الجديد الأقسام الأخبار رمضان 2023

مسلسل البيت بيتي - الحلقة 9 كاملة

 لمشاهدة جديد الفيديوهات اضغط هنـــا

اخبرنا عن فيديو لا يعمل من هنا

105 عدد المشاهدات
Published

بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل "البيت بيتي" .. ماذا قال مصطفى خاطر؟

 

وجه الفنان مصطفى خاطر رسالة شكر لفريق عمل مسلسل "البيت بيتي" وذلك عقب انتهاء عرض حلقاته عبر منصة شاهد vip.

ونشر خاطر صوراً من كواليس العمل وعلق عليها عبر حسابه على موقع انستجرام قائلاً: "بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل #البيت_بيتي علي منصة #شاهد حابب أشكر كل طاقم العمل أولاً وعلي رأسهم المخرج الكبير خالد مرعي وكل فريق الإخراج.. ثانيا أحمد عبدالوهاب وكيمز المؤلفين الجامدين قوي قوي .. ومدير التصوير هيثم حسني وأحمد يوسف.. مودي الإمام في الموسيقى التصويرية.. ديكور حمدي عبدالرحمن.. والشكر لشركة ماشا للإنتاج الفني أمير شوقي، ليليان سالم منتج فني، نبيل صبحي محمد رضا ياسر صبحي".

وتضمنت رسالته توجيه الشكر أيضاً لجميع زملائه الممثلين بالعمل وعلى رأسهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومحمود حافظ وأوتاكا وغيرهم، مضيفاً "وكل الرجالة اللي ورا الكاميرا واحد واحد حقيقي اتشرفت بالشغل معاكم".

وأنهى رسالته "شكرا ليكم كلكم.. بجد النجاح ده بتاعكم انتم وفي النهاية أحب اشكر شاهد الأصليه كارما وعلي غلموش".

 

مسلسل "البيت بيتي" يدور في إطار رعب كوميدي ويحكي عن شاب ورث عن أبيه قصر ليكتشف مع سائق تاكسي أن هذا القصر مسكون ويدخلان سويا في مغامرات مرعبة، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وأخراج خالد مرعي.

وفي سياق آخر ، انتهى مصطفى خاطر مؤخراً من عرض مسرحية عائلة " تس" التي عرضت ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، كما يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد ويحمل اسم "ويك إند"، ويشاركه البطولة هنادي مهنا وصابرين وبيومي فؤاد.

التصنيف
مسلسل البيت بيتي